لافتة إعلانية
لافتة إعلانية

القراءات: 638
صحيفة عناية ( جديد الطب ) : تنصح دراسة طبية حديثة المرأة بتناول تفاحة يوميا لتقليل مخاطر إصابتها فريسة لسرطان الثدي. وأشارت الابحاث التي أجرتها مجموعة من الباحثين...  بجامعة «كورنيل» الامريكية على فئران التجارب بأن ثمار التفاح عملت بنسبة 44 في المائة على مكافحة الاصابة بسرطان الثدي بين هذه الحيوانات. كما أوضحت الابحاث فاعلية اعتماد النظم الغذائية على نسبة كبيرة من الخضراوات والفاكهة لاحتوائها على كميات وفيرة من المواد المضادة للاكسدة الهامة دون حدوث التغيرات السرطانية.
 

انشر هذه الصفحة

Submit تفاحة تحمي السيدات من سرطان الثدي in Delicious Submit تفاحة تحمي السيدات من سرطان الثدي in Digg Submit تفاحة تحمي السيدات من سرطان الثدي in FaceBook Submit تفاحة تحمي السيدات من سرطان الثدي in Google Bookmarks Submit تفاحة تحمي السيدات من سرطان الثدي in Stumbleupon Submit تفاحة تحمي السيدات من سرطان الثدي in Technorati Submit تفاحة تحمي السيدات من سرطان الثدي in Twitter
 

إضافة تعليق

جميع الأراء المطروحة لا تعبر عن وجهة نظر صحيفة عناية الصحية ولا مسؤوليها ويتحمل كل قارئ مسؤولية تعليقه وتبعاته القانونية والأخلاقية

الكود السري
تحديث

الأخبار - جديد الطب

أضف هذا المقال الي صفحتك في فيس بوك أو اكتب تعليقك من هنا